Banatona.com
مرحبا بكِ بمنتديات بناتنا

يسعدنا انضمامكِ الينا و مشاركتنا

بمواضيعكِ القيمة
Banatona.com
مرحبا بكِ بمنتديات بناتنا

يسعدنا انضمامكِ الينا و مشاركتنا

بمواضيعكِ القيمة
Banatona.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـدى بناتنا النـسـائـــي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لمن ترغب بالترشح للإشراف في المنتدى... الرجاء دخول قسم اعلانات الادارة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» الستيك المكسيكي
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 6:03 am من طرف صحافة

» الشمس تقينا من الأنفلونزا
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 5:48 am من طرف صحافة

» شروط مهمة لاقتناء الجهاز الرياضي المناسب
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 5:45 am من طرف صحافة

» استرالي يتغذى على الفراشات والمحار لمدة شهر
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 5:29 am من طرف صحافة

» شاب بطلب يد حبيبته مستعينا بالشرطة
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 5:26 am من طرف صحافة

» كيف تستقبلين الزيارات المفاجئة
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 10:44 am من طرف صحافة

» اصول ارتياد صالون التجميل
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 10:41 am من طرف صحافة

» اصول المزاح مع الاخرين
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 10:36 am من طرف صحافة

» اصول التصرف في الرحلات الجماعية
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 10:34 am من طرف صحافة

Like/Tweet/+1
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
صحافة
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_vote_rcap بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_voting_bar بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_vote_lcap 
Admin
 بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_vote_rcap بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_voting_bar بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_vote_lcap 
سحر الشرق

بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية

كاتب الموضوعرسالة
صحافة
مــشـــرفــــة
مــشـــرفــــة
صحافة

انثى عدد المساهمات : 245
تقييم : 0

بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية    بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 03, 2013 11:50 pm

رغم انه عزل جسديا ومعنويا، الا ان اليوتيوب افلت منهم، فتمكن الرئيس "المخلوع" محمد مرسي من القاء كلمة توجه فيها للشعب المصري مع اعلان بيان القوات المصرية المسلحة.

"الثورة تسرق منا ويراد منا جميعا ان ندخل في بحر من الخلافات والدماء"، قال مرسي، واشار الى انه قام في الايام الماضية بالاتصال بكل القوات السياسية وبما فيها القوات المسلحة لكي نصل الى مبادرة تقبلها كل الأطراف، كاشفا ان من بين "المقترحات شرعة انجاز الانتخابات البرلمانية لكي تقام انتخابات طبق الدستور المصري الحالي الذي يعد انجازا من ثورة 25 يناير ومن المقترحات أيضا ان يكون هناك ميثاق شرف".

وهو توجه الى كل القوى والمؤسسات والى قوى الأمن والقوى المسلحة ان يكون دورهم المحافظة على امن البلاد ومنع اراقة الدماء والمحافظة على الشرعية، مشددا على وجوب المحافظة على الدستور الذي وافق عليه 64% من المصريين، مضيفا "يراد لهذا الدستور ان يعطل وانا ارفض ذلك رفضا تاما وادعوكم للتمسك به وان الرئيس المنتخب لمصر اقول لكم ان الدستور يجب ان يحترم ولا بد من اجراء الانتخابات البرلمانية تحت اشراف قضائي كامل وتديره لجنة الانتخابات وان يشرف عليه قوات الأمن".

واذ لفت الى "اننا أمام تحد تاريخي كبير وسنقف جميعا امام الله ليحاسبنا واعرض عليكم واؤكد لكم وأؤمرك عليكم بالتمسك بالشرعية والاستمرار تحت ظل دستور البلاد بعد الاستفتاء العظيم وعشنا في ظله 6 أشهر كاملة ولا شرعية أخرى ولا أقبل بغير ذلك على الاطلاق"، واضاف "اقول للمؤيدين والمعارضين ورجال القضاء والعمال والفلاحين ورجال الداخلية والقوات المسلحة انتم ابناء مصر وانتم اصحاب هذا الوطن واكبر مسؤولية الآن ان نحفظ امن مصر وان نحفظ دماء المواطنين بالشرعية التي اقريناها معا وانا اقف معكم للحفاظ على هذه الشرعية"، مؤكدا استعداده للجلوس والتحاور مع الجميع.

بالفيديو ...مرسي انا الرئيس حافظوا على الشرعية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو طلب للزواج رائع في لبنان
» بالفيديو لبناني قرر ترك الكويت ليفاجئ حبيبته و طلب يدها
» الجيش يحتجز مرسي
» تحليل خطاب مرسي بناء على لغة الجسد
» الجماعة الإسلامية تدعو مرسي إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة