Banatona.com
مرحبا بكِ بمنتديات بناتنا

يسعدنا انضمامكِ الينا و مشاركتنا

بمواضيعكِ القيمة
Banatona.com
مرحبا بكِ بمنتديات بناتنا

يسعدنا انضمامكِ الينا و مشاركتنا

بمواضيعكِ القيمة
Banatona.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـدى بناتنا النـسـائـــي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لمن ترغب بالترشح للإشراف في المنتدى... الرجاء دخول قسم اعلانات الادارة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» الستيك المكسيكي
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 6:03 am من طرف صحافة

» الشمس تقينا من الأنفلونزا
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 5:48 am من طرف صحافة

» شروط مهمة لاقتناء الجهاز الرياضي المناسب
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 5:45 am من طرف صحافة

» استرالي يتغذى على الفراشات والمحار لمدة شهر
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 5:29 am من طرف صحافة

» شاب بطلب يد حبيبته مستعينا بالشرطة
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 02, 2014 5:26 am من طرف صحافة

» كيف تستقبلين الزيارات المفاجئة
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 10:44 am من طرف صحافة

» اصول ارتياد صالون التجميل
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 10:41 am من طرف صحافة

» اصول المزاح مع الاخرين
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 10:36 am من طرف صحافة

» اصول التصرف في الرحلات الجماعية
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 10:34 am من طرف صحافة

Like/Tweet/+1
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
صحافة
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_vote_rcapابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_voting_barابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_vote_lcap 
Admin
ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_vote_rcapابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_voting_barابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_vote_lcap 
سحر الشرق

ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟

كاتب الموضوعرسالة
صحافة
مــشـــرفــــة
مــشـــرفــــة
صحافة

انثى عدد المساهمات : 245
تقييم : 0

ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ Empty
مُساهمةموضوع: ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟   ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟ I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 24, 2013 12:31 am

اللعب و اللهو يملأ منزلك منذ لحظات الفجر الأولى... فأنت مرهقة جداً، وتحتاجين إلى النوم ساعة واحدة وطفلك لا يستوعب هذا الأمر... فماذا تفعلين؟!
حاولي أن تجعلي غرفة نومه مظلمة، لا سيما في هذه الأيام.

إذا قمت من سريرك وذهبت لتلقي عليه نظرة، تكلمي معه بصوت خافت جداً ثم عودي إلى النوم.

لا تحاولي إرضاءه بأخذه إلى سريرك "إلا إذا كان من عاداته أن يغفو من جديد وبسرعة لكي لا يضايقك".
لا عطيه الرضّاعة بل القليل من الماء فقط، "إلا إذا كان جائعاً بالفعل".

ضعي في سريره مساءً لعبة جديدة ليتفاجأ بها صباحاً عندما يستيقظ، وجربي أن تغيري اللعبة من وقت إلى آخر لتثيري رغبته، فيلعب بها عندما يستيقظ.

ضعي في سريره بعد أن يغفو ورقاً للعب، وهكذا يلهو به بعض الوقت.

دعيه ينام في سرير عادي من دون قضبان، بشرط أن يكون فراشه موازياً للأرض تماماً كي لا يقع، واجعلي غرفته آمنة جداً لا يوجد فيها أي شيء يعرض سلامته للخطر، واقفلي بابها، وهكذا عندما يستيقظ باكراً، يلهو بألعابه ريثما تستيقظين من نومك.

علّقي على جدار غرفته ساعة ذات عقارب، ثم قولي له عندما تستيقظ صباحاً انظر إلى هذه الساعة المعلّقة على الحائط، ويمكنك أن توقظنا عندما يصبح العقرب الكبير فوق العلامة الزرقاء، أو على الرقم 8مثلاً... وهذه الطريقة تستعمل في عمر معين "4 سنوات فما فوق".

عوّديه على القيلولة أيضاً، هذا إذا إردت أن ينام طفلك بعد تناول الغذاء، من دون أن يعترض.

اتخذي موقفاً حازماً، ولا تتراجعي عنه، وهكذا سيضطر للذهاب إلى فراشه عندها.

استخدمي موسيقى هادئة في غرفة نومه لأنها تهدئ أعصابه وتجعله يغفو.
اسحبي شريط الهاتف لأن رنينه الحاد يوقظه، وبالمقابل لا توقفي عمل الأدوات المنزلية لأن صوتها يبعث على الطمئنينة له.

ابني يستيقظ باكرا و انا متعبة ما الحل ؟
صفحة 1 من اصل 1